< < < 1 3

13 Languages + اللغات 13 + Idiomas + 13 语文 + 13 Langues + 13 言語 + 13 Sprachen + 13 언어 + 13 Lingue + 13 языки + 13 Línguas + 13 γλώσσες + 13 Talen.
***************************************************************

لا مبرر له والدروس مجانيه للاسطوانات. الطبال. Roberto Faraut García.

دروس مجانيه وحرة للبراميل. Roberto Faraut García. الطبال. البرميل. الصنج النحاسي. عود الطبل. جلدة الطبله. الفخ البرميل. عشرات من اجل الموسيقى. الحواشي. بار. الموسيقار. الموسيقى. بطاريه. الايقاع. فازت. المعلم. الطبقات. التدريس. المدرسة. تنزيل. Mp3. قاعدة البيانات.

**************************************************************

أهلا بك الى أرض Bateröz !!

اسمي Roberto Faraut García. انا الطبال (اجعل اسطوانات الموسيقى مع بلادي (اوروغواي ، وجنوب امريكا. الموسيقى هي حياتي.
لقد بدأت لخلق اسطوانات الموسيقى مع بلادي في 1986 مع 17 سنوات. انني الممارسه بين 2 و 4 ساعات يوميا. لقد بدأت لتدريس الصفوف من الطرق فى عام 1992. عندي الان ما بين 8 و 16 طالبا.
انا المنظم والمضيف من "Encuentro de Baterías Bateröz" (Bateröz Drumfest).
عندي ثلاثة كتب من الطرق. عندي بعض الكتب التي تباع في اوروغواي.
الآن انا رغبة حصة كتبي معكم. اريد ان كتبي السفر بحرية من خلال الارض...
آمل ان تستمتع بلدي الموسيقى. انا لن نقدر تعليقاتك. شكرا لزيارتكم. وتعتبر افضل من Bateröz ، تيتو.

**************************************************************














Earth´s drummers since 08 october 2007 ...

the best drummers are from ...

Copyright 2007/2015 by Tito. International Copyright Secured. All Rights Reserved. No part of this web site may be reproduced in any form or by any means without the prior written permission of the Publisher.
Todos los derechos reservados. Cualquier copia no autorizada de este material queda sujeta a las penas detalladas en la Ley de Derechos de Autor. Esta página web se encuentra registrada en A.G.A.D.U.