< < < 1 3

13 Languages + اللغات 13 + Idiomas + 13 语文 + 13 Langues + 13 言語 + 13 Sprachen + 13 언어 + 13 Lingue + 13 языки + 13 Línguas + 13 γλώσσες + 13 Talen.
***************************************************************

مقابلة ل Roberto Faraut García:

01) متى وأين ولدت انت؟
* ولدت في ال 31 من كانون الاول / ديسمبر من عام 1968 فى مدينة Durazno ، اوروغواي ، وأمريكا الجنوبيه.

02) اين يعيش في سن المراهقه الخاص بك؟
* كنت اعيش في Montevideo وقد الاول منذ 14 عاما. لقد عاش بين Montevideo و Durazno.

03) لماذا قررتم دراسة البراميل؟
* أحب الموسيقى كثيرا منذ كنت صبيا. في ثمانيه رقصات رأيت الى Miguel Romano له مع الفرقة "اين الامر الواقع". عندما كنت 17 سنة من العمر ، فانني بدأت الدراسه في Montevideo. Durazno في المدينة لم يكن هناك اسطوانات المعلمين.

04) المدرسين الذين كانوا الخاصة بك؟
* Arturo Barros من يوليو من عام 1986 الى تشرين الثاني / نوفمبر من عام 1987. Miguel Romano ، من نيسان / ابريل من عام 1988 الى تشرين الثاني / نوفمبر من عام 1989. في وقت لاحق لقد درسنا مختلف الكتب. أحب ان أكتب بلدي صفحات لدراستها ونشرها قريبا الى بلدي الكتب الجديدة.

05) هل الدراسه او القيام بأي شيء أكثر المتصله الموسيقى؟
* أنا درست مع القيثاره الكلاسيكيه Eduardo Barca في المعهد الموسيقي Municipal Durazno من المدينة. انا درست سنة من البيانو الكلاسيكي مع Clara Inciarte de Bozzano في المعهد الموسيقي. عملت سبع سنوات في زيروس الدسكو من Héctor و"Bado" Rielli. كان لي برنامجا في راديوDurazno ، من ايار / مايو 1998 الى كانون الاول / ديسمبر من عام 2000. دعا اعماله : "Cuatro Lunas" و "El Lado Oculto de la Luna". الاول كان يمر في احد اشرطه الفيديو القناة التلفزيونيه. انا الاقراص المدمجه التي تباع في بلادي الدراسه حيث كنت تدرس الصفوف ، في الفترة من 1998 الى 2006.

06) الذي كان أول من المهم الحفله الخاصة بك؟
* اهمية من الحفلات أو العروض هي وفقا لحظة والعصر إن لديك. اتذكر اول جوقة "La Musa" في "La Candela" المسرح فى عام 1992. "Todo Mal con tu Abuela" في Durazno الملعب ، مع 2،500 الشعب...

07) الذي كان الأولى منك التسجيل في الدراسه؟
* برنامج عرض الأغاني مع 4 فى عام 1990 مع "La Musa" مع Colomba Biasco LP في الاستوديو.

08) كيف ومن قيادتكم الروتينيه للدراسة ، في ساعة والموضوعيه؟

* الموضوعيه واحدة هي متفاوتة في كل سنة. الدراسه ما بين 3 و 5 من النظام المنسق. يوميا من الاثنين حتى الجمعة. فى الفترة من 9 الى 12 من النظام المنسق. في الصباح. بدءا من ساعة واحدة من بعض من 40 اساسيات و / او "مجموعات من الايدي التي ابتكرتها بلادي" في الممارسه منصة.
اساسا هو : اذا كان لديك السادس عشر ويلاحظ كل من المحامين ، وأنا تلعبه بعض "القوى" مع جهة وابدى النغم. والبقية "اللينه" مع جهة اخرى. انا متفاوتة بإستمرار مثل كنت لعب قيثارة سولو. انا ايضا تلعب الانغام ، واستخدام جميع الطبول ، تلعب الانغام مع إيدي او اقدام. وهم آلاف من امكانيات. انظر الملف مع 109 من التمارين بلدي خلق.
* ثم انني تلعب ساعة واحدة من ايقاعات بطيءه في بعض الأحيان (40 - 130 فاز في الدقيقة الواحدة) الجمع الجهير اسطوانات مزدوجة ، الصنج النحاسي بعض الاختلافات) وبعض في شكل موسيقى اللاتينية المفاتيح) والطبول تملأ. ومن هنا حيث كنت خلق الاشياء لكتبي ومنها استعراض ومرة تلو الاخرى خلال اشهر.
* الساعة الاخيرة ، دون قراءة الموسيقى ، وأحاول اللعب مع اكثر سرعة كما هو ممكن مع اقدام والايدي. لا احاول من التوتر واللعب وكل ما يمكنني والصورة في هذه اللحظة.
* بعد الراحل ، وانني مسرحيه "دون دراسة" ساعة واحدة في اكثر الطبول ، وبين الطبقات ، في كثير من الاحيان مع الموسيقى التي أعرف جيدا. ايضا خلال 4 او 5 اليوميه الطبقات ، انا لعب 30 دقيقة. في الوساده متوافق مع الطالب والقدمين مع بلدي في الكلمه. النهائي 15 دقيقة. نحن من كل فئة "تشويش" مع اثنين من البراميل.

09) كم عدد الطلاب هل تعلم الآن؟
* من نيسان / ابريل الى تشرين الثاني / نوفمبر تدريس الاول بين 16 و 22 طالبا والفرديه الاخرى الى 12 الى 16 طالبا جاءوا نصف ساعة اسبوعيا عن طريق الاتفاق مع المعهد الموسيقي Municipal Durazno من المدينة.

10) كيف يوزع ساعة واحدة من الطبقة معكم؟
* وهي تبدأ مع 5 دقائق مجانيه للطلاب ، في وقت قريب 15 دقيقة من الاستعراض من الطبقة السابقة وتستمر حوالى 25 دقيقة من وشرح التطور الجديد الموضوع ونحن انتهيت من "التشويش" مع اثنين من الاسطوانات باستخدام جميع علمنا قبل.


انها ستواصل...














Earth´s drummers since 08 october 2007 ...

the best drummers are from ...

Copyright 2007/2015 by Tito. International Copyright Secured. All Rights Reserved. No part of this web site may be reproduced in any form or by any means without the prior written permission of the Publisher.
Todos los derechos reservados. Cualquier copia no autorizada de este material queda sujeta a las penas detalladas en la Ley de Derechos de Autor. Esta página web se encuentra registrada en A.G.A.D.U.